الأربعاء. مايو 22nd, 2024

زارت اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة، برئاسة الدكتور مصطفى صادق رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة البارالمبية، معسكر فريقي الرجال والسيدات بالقرية الأولمبية بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء.

وحضر أعضاء اللجنة التدريبات الصباحية لفريق السيدات، بقيادة الدكتور محمد عبد الشافي المدير الفني، ومعه المدرب صبري البرعي. وحث الدكتور مصطفى صادق اللاعبات على بذل مزيد من الجهد خلال التدريبات القادمة، للارتقاء بالمستويين الفني والبدني، خلال تلك الفترة القصيرة المتبقية على انطلاق البطولة، والتأهل من خلال هذه البطولة، لدورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس الصيف المقبل.

صرح اللواء منصور درويش المتحدث الرسمي للاتحاد وبطولة العالم، ونائب رئيس مجلس الإدارة، ونائب رئيس اللجنة المنظمة، والمشرف العام على جميع اللجان العاملة ببطولة العالم، بأن اللجنة المنظمة وأعضاء مجلس إدارتها، حرصوا على الذهاب لمؤازرة اللاعبين في معسكرهم المغلق بالإسماعيلية، قبل انطلاق بطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 8 وحتى 18 نوفمبر المقبل على ملاعب الصالات المغطاة بنادي النادي بالعاصمة الإدارية.

وعقد أعضاء اللجنة اجتماعًا مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لحثهم على بذل أقصى جهد، ليكونوا في أعلى درجات الاستعداد للبطولة، للمنافسة على اللقب العالمي، وبذل جهد أكبر خلال الفترة القادمة، لحجز مقعد التأهل لأولمبياد باريس 2024، من خلال بطولة العالم التي تستضيفها القاهرة، خلال النصف الأول من الشهر المقبل.

أضاف اللواء منصور درويش بأنه دار حوار مثمر بين اللاعبين وأعضاء اللجنة المنظمة ومجلس إدارة الاتحاد، ساده الود والتفاؤل والروح العالية بين الجميع. وأكد أن الاتحاد يضع كافة إمكانياته الفنية والمادية والمعنوية لخدمة المنتخبين، مشيرًا إلى أنه ينقل اهتمام القيادة السياسية، بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يتابع عن كثب مراحل إعداد المنتخبين لهذا المعترك العالمي، والتطلع لتأهل الرجال والسيدات لأولمبياد باريس. كما نقل اللواء درويش للاعبين تحيات معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي وضع وسخر كافة أجهزة الوزارة لخدمة المنتخبين.

يضم منتخب السيدات اللاعبات، إسراء إسماعيل، نورا عبد الحليم، أسماء أحمد، نبيلة عبد الباقي، شيماء سيد، رجاء حسين، أسماء بدر، هوانم حليم، غادة محمد، سهيلة طه، أسماء سيد، زينب فوزي، نورهان صلاح، ياسمين هاني، سعده سيد، الشيماء محمد. أما منتخب الرجال فيضم اللاعبين، هشام صلاح الدين، ياسر سعد، محمد عبد الله، السيد موسى، عبد النبي حسن، أحمد محمد فضل، أشرف زغلول، مطاوع عبد الباقي، محمد سعد، حسام مسعود، أحمد محمد خميس، زكريا السيد، أحمد محمد حسن، محمد إبراهيم، أنور رمضان، حماده سيد، فارس محمد، محمد حمدي، محمد السيد، عبد الله رزق.

ويشارك في البطولة 19 دولة، هي الجزائر، والبرازيل، وكندا، والكونغو، وفرنسا، وألمانيا، وبريطانيا العظمى، والهند، وإيران، واليابان، ونيجيريا، ورواندا، والصين، وأوكرانيا، وأمريكا، ومنغوليا، وهولندا، وسلوفينيا، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

تُعد زيارة اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة لمنتخبي الرجال والسيدات بالإسماعيلية، بمثابة دعم معنوي كبير لللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية. كما أنها تأكيد على اهتمام القيادة السياسية والحكومة المصرية بالرياضة البارالمبية، وحرصها على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح المنتخبات المصرية في البطولات القارية والدولية.

يُتوقع أن تشهد بطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة، ومن بينها المنتخب المصري الذي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية، والوصول إلى المربع الذهبي على الأقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *