الخميس. أكتوبر 6th, 2022

QaderScan مساعد الكفيف لتصوير المستندات بدقة

كم مرة احتجت أن تقوم بتصوير وثيقة لقراءتها بإستخدام هاتفك المحمول ولم تنجح في عمل ذلك بالدقة المطلوبة من برنامج المسح الضوئي أو التعرف على الكلام ؟ …
كم مرة انتظرت أن يأتي أحد أبناءك أو إخوتك أو زوجتك أو صديقا لك لكي تصور بطاقة الهوية أو الرقم القومي أو جواز السفر وتعطلت مصالحك؟
كم مرة كنت تريد أخذ حبات الدواء وتحيرت أي من هذه العلب هي المفترض أخذها الآن؟
كم مرة وكم مرة اهتزت يدك وهي تصور وثيقة ما وظل برنامج التصوير يعنفك ويقول لك “لا يمكن التعرف على الجوانب الأربع للصفحة “can not recognize 4 corners” ؟.
والمصيبة اننا جميعا ، وأنا منكم، كنا نقع في هذا المطب ونحن خارج منزلنا.
ألم تبحث كثيرا عن حل يريحك من كل هذه المتاعب وألم يبحث عن مثل هذا الحل أصدقاؤنا المصابون ببعض ما يحول وتمكنهم من تثبيت يدهم وهي تحمل الهاتف المحمول لتصوير وثائقهم؟

كنا معكم نفكر ونجرب ونحاول، على مدى السنوات الماضية، حتى هدانا الله تعالى لتصنيع جهاز يحمل عنا الهاتف أثناء التصوير في وضع ثابت… ويوفر لنا الإضاءة الكافية اللازمة لعملية التصوير.
وعلاوة على ذلك، نأخذه معنا إلى كل مكان داخل حقيبة “اللابتوب” أو داخل حقيبته الخاصة فلا نحتاج في الشارع أو المكتب أو المصرف للإستعانة بصديق.
أسمينا الجهاز “قادر سكان “QaderScan” لأنه يجعلنا قادرين بحق على تصوير المستندات الورقية والوثائق بنفسنا بكل إستقلالية وحرفية لا تقل عن إحترافية المصور المحترف وبكفاءة ماكينة المسح الضوئي أو التصوير الضوئي للمستندات.

وكل هذا بثمن زهيد لا يزيد عن 27 دولار. أو 420 جنيها مصريا داخل مصر بالإضافة لمصاريف الشحن التي تختلف حسب موقع العميل.

ولفترة محدودة تمتد حتى ٨ مارس 2022 يمكنكم الحصول على هذا الجهاز القيم مقابل 22 دولار أو 350 جنيها مصريا داخل مصر ، إضافة لمصاريف الشحن.

أما الجمعيات الأهلية التي تحتاج لأكثر من 5 أجهزة فلها أسعار خاصة.

سارع بإقتناء QaderScan قبل إنتهاء العرض بالإتصال بنا عبر البريد الإلكتروني:

Qadereen@gmail.com

أو عبر رقم الواتسآب : +201030509264
لمعرفة كافة التفاصيل التي تحتاجها.