الثلاثاء. أبريل 16th, 2024

رئيس اتحاد الإعاقات الذهنية تلتقى بالهيئات الرياضية

اجتمعت المهندسة أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، بالمهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة الرياضي، في إطار زياراتها لعدد من الأندية والهيئات الرياضية التابعة للاتحاد بالأسكندرية. 

وتأتي تلك الزيارات، في إطار التعاون المشترك، بين الاتحاد والأندية، وسعياً لاستمرارية تبادل الأفكار التطويرية الفنية والإدارية، التي تخدم مصلحة لاعبي ولاعبات الاتحاد، ورياضات ذوي الإعاقة الذهنية.

وتناول الاجتماع، مناقشة إنشاء لجنة لذوي الإعاقة بالنادي، كما تم عقد لقاء بالأجهزة الفنية بالنادي، وأولياء الأمور واللاعبين، للاطمئنان على استعدادات الموسم الجديد. 

وفي زيارتها لنادي الاتحاد السكندري، التقت مبدى، بالمدير التنفيذي جاسر شمس، وتمت مناقشة سبل التعاون، خلال الفترة المقبلة، وأوضح شمس أن النادي السكندري، اتخذ قرارا بإعفاء لاعبيه ذوي الإعاقة الذهنية، من الرسوم الشهرية وأي مصروفات مقررة، وتحملها بدلا منهم بداية من الموسم الجديد.

وفي ذات السياق، التقت أمل مبدى، بالمهندس طارق السيد رئيس مجلس إدارة نادي الأوليمبي، وتم استعراض أنشطة وخدمات النادي للاعبيه ذوي الإعاقة الذهنية.

وفي نادي سبورتينج، التقت مبدى، بأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من أهالي وأولياء أمور اللاعبين، وطالبوا بتطبيق فكرة ممارسة اللاعب، للعبة فردية وأخرى جماعية داخل الاتحاد.

وفي زيارتها، لنادي طلائع الأسطول، قدم أهالي وأولياء أمور اللاعبين، الشكر، لرئيس اتحاد الإعاقات الذهنية، على أنشطة الاتحاد، ومنها معسكرات أنا وماما وأنا الأسرة، التي يتم تنفيذها للتوعية ومساعدة الأهالي في تعلم أساليب التعامل مع أولادهم.

كما اجتمعت رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، برئيس مجلس إدارة نادي أصحاب الجياد سيد عبدالرحمن سمره، والمدربين وأولياء الأمور، الذين قدموا مقترحًا خاصًا بتنظيم مسابقات كل إعاقة في يوم واحد، خلال البطولات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *